سامسونج Samsung تعلن عن تطبيق جديد للأندرويد Android للرد الآلي أثناء القيادة

أعلنت شركة سامسونج Samsung أمس الأربعاء عن إطلاق تطبيق جديد للهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد Android يساعد المستخدمين على الرد على المكالمات والرسائل الواردة أثناء القيادة تلقائيًا.

وقالت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية في بيان: “في السنوات الأخيرة، أضحى سائقو السيارات والدراجات النارية، الذين لا يركزون على الطريق، غالبًا بسبب الحديث أو التراسل من خلال الهاتف، واحدًا من الأسباب الرئيسية لحوادث الطريق”.

ولحل هذه المشكلة، أطلقت سامسونج Samsung تطبيقها الجديد “الرد في الزحام” In-Traffic Reply، الذي يهدف إلى مساعدة السائقين على الرد على الرسائل دون الحاجة إلى تحويل انتباههم عن الطريق.

ووفقًا للشركة، فإن تطبيق “الرد في الزحام” In-Traffic Reply يقلل من الضغط الاجتماعي الذي يفرض على المستخدمين الرد على الرسائل أثناء القيادة من خلال إرسال ردود تلقائية للمكالمات والرسائل عندما يكون المستخدم منشغلًا بالقيادة.

وأوضحت سامسونج أن التطبيق سوف يُنشط تلقائيًا عندما يجد أن المستخدم يقود دراجة أو سيارة من خلال حساسات الهاتف مثل جي بي اس GPS، ويمكن للمستخدم اختيار إرسال رد آلي مثل (أنا أقود، لذا لا أستطيع الرد في هذه اللحظة) مع رسم متحرك، أو حتى يمكنهم تخصيص رد آخر.

يُذكر أن تطبيق “الرد في الزحام” In-Traffic Reply لا يزال حاليًا في المرحلة التجريبية، وهو متاح فقط للمستخدمين في هولندا، ومن المقرر إطلاقه لعموم المستخدمين عبر متجر جوجل بلاي Google Play منتصف شهر أيار/مايو المقبل. ويمكن تنزيله حاليًا يدويًا من الرابط التالي:

تحميل تطبيق الرد في الزحام Download In-Traffic Reply for Android للاندرويد


عن arsoftbk