فيس بوك Facebook تطلق خدمة الاخبار الجديدة سيجنال Signal

اعلنت شركة فيس بوك صاحبة موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك Facebook عن اطلاق اداة الاخبار الجديدة لتنافس بها شركة تويتر وأطلقت عليها اسم سيجنال Signal وهي اداة موجهة للصحفين لكي تزودهم بأهم الاخبار في فيس بوك.

أداة الاخبار الجديدة سيجنال Signal للفيس بوك

اداة الأخبار الجديدة سيجنال للفيس بوك تهدف لمساعدة الصحفيين ووسائل الاعلام للحصول على الاخبار العاجلة بدل تويتر لنشرها ومشاركتها لاكبر عدد من المستخدمين، لذلك سعت فيس بوك على توفير جميع الادوات والخدمات التي تساعد الصحفيين ووسائل الاعلام لتوزيع المحتوى الخاص بهم.

الاداة الجديدة للاخبار Signal من فيس بوك هي خدمة مميزة توفر العديد من المزايا والخدمات الرائعة للصحفيين ليتمكنو من دمج وتوزيع وتصفية المحتوى الخاص بهم الموجود على الشبكات الاجتماعية وانستقرام، كما أن سيجنال تعتبر الاداة التي تمكن الصحفيين من مشاركة الصور والفيديوهات الاخبارية العاجلة على الفيس بوك.

اداة الاخبار المنافسة لتويتر سيجنال Signal for Facebook

أداة الاخبار الجديدة سيجنال للفيس بوك تعطي للصحفيين والاعلاميين معلومات واخبار عاجلة بحيث تُظهر الاداة للاعلاميين المواضيع والمنشورات الاكثر مداولة والاخبار العاجلة ليتمكن الصحفيين والاعلاميين من نشرها ومشاركتها على صفحاتهم الاعلامية والصحفية.

لذلك تعتبر أداة الاخبار الجديدة Signal للفيس بوك هي اداة الاخبار العاجلة والاخبار المشهورة التي يحتاجها الصحفيين ليقوموا بنشرها على صفحاتهم ومواقعهم الاعلامية، لذلك فإن اداة سيجنال المصدر الرئيسي للاخبار العاجلة من فيس بوك بدل تويتر.

مميزات اداة الاخبار الجديد سيجنال Signal للفيس بوك

  • توفير جميع الاخبار العاجلة من مصادرها للصحفيين.
  • تعتبر الاداة المساعدة للصحفيين التي توفر لهم الاخبار العاجلة.
  • توفر امكانية مشاركة الفيديو والصور للاخبار.

Signal

نسخة الويندوز: ويندوز 10، 8، 7، فيستا، اكس بي
الترخيص: مجاني
المنتج: Facebook

تحميل الاداة

Signal for Facebook


عن arsoftbk