تحميل متصفح فايرفوكس Download Firefox عربي مجاناً

Mozilla Firefox هو أداة تصفح الانترنت المجانية الأكثر شهرة على مستوى العالم لكمبيوترك، والذي يوفر لك تصفح آمن وسريع للانترنت، مع العديد من الاضافات المميزة مثل فتح المواقع المحجوبة ومنع الاعلانات المزعجة وتحميل الملفات من الانترنت، والعديد من خيارات التصفح التي ميزته عن غيره من متصفحات الانترنت.

تنزيل فايرفوكس Download Mozilla Firefox

فايرفوكس متصفح الإنترنت البديل لإكسبلورا، والذي يحافظ على كونه أقوى متصفح للإنترنت للكمبيوتر، والذي يمكنك من التعديل على الواجهة لإضافة الطابع الشخصي بشكل كبير حيث التعديل على لون الخلفية، وشكل شريط الأدوات وغيرها، وفي الاصدار الجديد من Mozilla Firefox تم اضافة خصائص جديدة مثل سرعة أكبر في تصفح الإنترنت وفتح للصفحات والمواقع الثقيلة والمتكدسة بالغرافيكس والرسومات، كذلك الخصوصية والأمان أكثر من الاصدارات السابقة حيث الإتصالاتٍ آمنة عند عمل بحث على جوجل وذلك لتحسين الخصوصية، إضافةً إلى وجود مؤشر مُحدث لهوية الموقع في شريط الرابط، يحصل مستخدمو ويندوز أيضاً على تحديثات صامتة الآن بينما يستطيع مستخدمو ماك استخدام فايرفوكس في وضع الشاشة الكاملة لإصدارات ليون أو أعلى، والمميز أيضاً أن فايرفوكس تفوق على متصفح كروم في العديد من الخصائص.

فايرفوكس 2018 يمتلك أيقونات توفر الدخول السريع لكل شيء بدءاً من المفضلات وحتى أحدث الصفحات التي تم الدخول إليها وأكثر المواقع التي تم تصفحها بشكل متكرر، بدلاً من عرض صفحة خالية كلما تم فتح علامة تبويب جديدة كما كان في السابق كما إن التصميم الجديد لعلامات تبويب موزيلا فايرفوكس نفسه يُعد خاصيةً جديدةً جديرة بالذكر. وبالتشابه إلى حد كبيرٍ مع متصفح جوجل كروم، سيحصل مستخدمو فايرفوكس على هذه الأيقونات التي تعتبر قابلة للتعديل بالكامل أيضاً. بإمكانك الضغط عليها وسحبها إلى أي نقطة تفضلها على صفحة علامة تبويب إسمك. إذا لم تكن من المعجبين، فبإمكانك أيضاً التوجه إلى أيقونة الشبكة في الجانب العلوي الأيمن من متصفحك ومسحها بالكامل.

متصفح موزيلا فايرفوكس Firefox يتيح لك تصفح للانترنت بكل سهولة وبساطة وسرعة كبيرة مع توفيره لحماية وامان على بياناتك الشخصية ايضا منع النوافذ المنبثقة بحيث يقوم فايرفوكس باستخدام مساحة بسيطة وصغيرة من ذاكرة الكمبيوتر. ايضا يوفر فايرفوكس للمستخدم سهولة الوصول والعثور على مواقعك المفضلة والمميزة، المتصفح لديه أفضل السبل لتخصيص تجربتك على الإنترنت خصيصا لطريقة استخدام شبكة الإنترنت. لذلك من الاستخدام الاول لمتصفح موزيلا ستتمتع بالعديد من الاضافات والخيارات الرائعة لتخصيص تصفحك للانترنت بطريقة خاصة بك ومميزة. كما يوفر فايرفوكس للمستخدم اقل جهد ورونق عالي للتصفح ومزيد من المتعة في التصفح.

عند تحميلك لفايرفوكس Firefox ستتمتع بالعديد من الخيارات والاضافات المميزة في مجال تصفح الانترنت منها:

حماية لمعلوماتك الشخصية وبياناتك من المخترقين والهكر فهي تعتبر من اهم اولويات البرنامج هي الحفاظ على امان بياناتك الشخصية.

الاستعراض والامان : حيث يحافظ فايرفوكس Firefox على بياناتك الشخصية عندما تقوم بعملية الشراء عن طريق الانترنت او دفع فواتير والحفاظ على معلوماتك الشخصية من الاختراق من الاشرار.

حماية خصوصيتك : يقوم فايرفوكس بالتخلص من البيانات والصفحات والمواقع التي زرتها كما يقوم بالتخلص من ما تركته خلفك من بياناتك لتصفحك الاخير تحتوي على معلوماتك الشخصية بحيث سيقوم البرنامج بالتخلص منها.

البقاء في السيطرة : يوفر لك فايرفوكس 29 سهولة في التصفح وتحكم كبير وذلك لان الانترنت في تغير مستمر.

لذلك المتصفح لا يهدف الى الربح بل يهدف الى توفير تصفح للانترنت سريع وسهل وامان والحفاظ على بياناتك الشخصية بحيث يجعل شبكة الانترنت افضل للجميع.

الاعدادات الشخصية في فايرفوكس Firefox

يوفر لك متصفح موزيلا فايرفوكس Download Firefox حوالي 29 مجموعة من الاضافات والانماط الرائعة بحيث تم تصميم هذه الثميات والواجهات الشخصية للمتصفح من قبل خبراء لذلك يمكنك اختيار النمط او الواجهة التي تريدها لمتصفح فايرفوكس وايضا بامكانك دمج وتحميل وتصميم واجهة خاصة بك اكثر، كما يوفر لك فايرفوكس مزامنة مع سطح المكتب ليسهل عليك الوصول لوقت تصفح معين وتاريخ معين في تصفح الانترنت. ايضا هناك اضافات رائعة يمكنك اضافة اشرطة ادوات لتسهل الوصول لايقونات معينة انت تحتاجها عند تصفح الانترنت لذلك قام الخبراء بتصميم الواجهة والنمط الذي يحتاجه الجميع والذي يتوفر فيه جميع الامتيازات والاضافات.

التصفح السريع مع فايرفوكس Mozilla Firefox

موزيلا فايرفوكس Firefox الرائع مواكب للتطور والتحديثات بحيث جعل سرعة التصفح كبيرة وايضا فتح الرسومات والصور بكل سرعة وسهولة كما يتميز فايرفوكس بكامل من التحسينات الرئيسية ويدعم Firefox جميع انظمة الويندوز بحيث يمكنك مع فايرفوكس التصفح للانترنت بسرعة سواء كنت من ويندوز 8 او xp او غيرها من فهو مناسب لجميع الانظمة، لذلك ستتمتع بتسارع للعديد من العمليات المشتركة، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب. فايرفوكس يستخدم نظام رسومات جديدة على أساس الطبقات التي تستفيد من Direct2D و Direct3D و OpenGL على ويندوز على ماك لتقديم أداء مذهل حتى على مواقع الرسومات الثقيلة.

Mozilla Firefox

نسخة الويندوز: ويندوز 8،10، 7، فيستا، اكس بي (Windows10,7,8,xp,vista)
الترخيص: مجاني
المنتج: mozilla
حجم التحميل: 28 ميجابايت

تحميل البرنامج


عن arsoftbk