فتح المواقع المحجوبة للجوال وتغيير عنوان الIP وتصفح المواقع المحظورة عن طريق الهاتف والكمبيوتر

يتعرض كثير من المستخدمين لمنع من الوصول لمواقع معينة على الانترنت بسبب حظرها في بلدهم أو بسبب حجبها من قبل الحكومة التي في البلد، لذلك نقدم لك في موقعنا طريقة بسيطة لفتح المواقع المحظورة من خلال جوالك وتصفح المواقع المحجوبة عن طريق هاتف الأندرويد والأيفون والأيباد الخاص بك.

ليس ذلك فقط بل نوفر لك أيضاً الطريقة الأفضل لمنع تتبعك من قبل المواقع والصفحات التي تزورها كذلك منع تتبعك من خلال الحكومة التي في بلدك ففي السنوات الاخيرة قامت الحكومات بوضع برامج وبرمجيات وأنظمة لمراقبة أنشطة السكان على الانترنت ومعرفة ما يزورونه من مواقع وصفحات على الانترنت، لذلك نقدم لك في سوفت بوك العرب طريقة تغيير عنوان الIP الخاص بك وتصفح الانترنت وكأنك في بلد آخر تابع معنا البرنامج المجاني الذي يمكنك تحميله على هاتف الاندرويد والايفون والايباد الخاص بك وعلى الكمبيوتر ايضاً من خلال موقعنا لتصل للمواقع المحظورة والمحجوبة وتغيير عنوان الاي بي الخاص بك.

تحميل برنامج Download ProXPN for Phone لتغيير عنوان الاي بي وفتح المواقع المحجوبة للأندرويد والايفون والايباد

يشكل ProXPN تطبيق جيد للأندرويد والأيفون والايباد لكل من يبحث عن طريقة لاخفاء عنوان الIP الخاص بالجوال لإخفاء هذا العنوان وتصفح الإنترنت بأمان أكثر، كذلك الوصول والنفاذ للمواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك،  وذلك من خلال إستعمال عنوان IP خاص ببلد أخر.فكل بلد يستطيع حظر أي محتويات في منطقته ومنع مستخدمي الإنترنت هناك من زيارتها. وما يحدد تواجدك يهذا البلد او ذاك هو عنوان IP. لكن بفضل proXPN for Mobile سيكون بإمكانك إخفاء عنوانك IP بالإستعانة بشبكة كبيرة من الخوادم من حول العالم، بحيث ستتمكن من إخفاء موقعك الحقيقي و’ترحيلك’ إفتراضيا إلى نفس المنطقة التي يتواجد بها خادم VPN الذي تتصل من خلاله.

التطبيق يوفر لك حماية لبياناتك ويحافظ على خصوصيتك فهو يقوم بإنشاء نفق آمن مشفر يتم تمرير جميع بياناتك عبر الإنترنت إليه ذهابًا وإيابًا. يعمل أي تطبيق يتطلب اتصالاً بالإنترنت مع ProXPN – بما في ذلك متصفح الويب وبرنامج البريد الإلكتروني وبرنامج المراسلة الفورية – مع الحفاظ على كل ما تفعله على الإنترنت مختبئًا من أعين المتطفلين أثناء إخفاء موقعك الفعلي وإعطائك إمكانية الوصول غير المقيد إلى أي موقع ويب أو خدمة ويب لا يهم المكان الذي تعيش فيه أو السفر إليه.

يمكنك تحميل التطبيق لجوالك من الروابط التالية:

تحميل برنامج اخفاء عنوان الIP الاي بي Download ProXPN for Android للاندرويد

 

تحميل برنامج اخفاء عنوان الIP الاي بي  Download ProXPN for Iphone and Ipad للايفون والايباد

 

 

تغيير عنوان الاي بي وفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وتصفح المواقع المحظورة من خلال الحاسوب

نقدم لك في موقعنا أفضل البرامج المجانية لتغيير عنوان الIP الخاص بالابتوب والحاسوب الخاص بك لفتح المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك، البرنامج سيساعدك في إخفاء عنوانك IP بالإستعانة بشبكة كبيرة من الخوادم من حول العالم، لتتمكن بعدها من إخفاء موقعك الحقيقي و’ترحيلك’ إفتراضيا إلى نفس المنطقة التي يتواجد بها خادم VPN الذي تتصل من خلاله، البرنامج بسيط سهل الاستخدام كل ما عليك فعله لتبدأ استخدام البرنامج هو ربط الإتصال بالخادم الإلكتروني للبرنامج في ميامي مرة واحدة فقط، ثم تقطع الإتصال من العنوان الأصلي الذي كان لديك قبل النفاذ إلى هذا البرنامج. هذا الإجراء سيفعل وظائف بجودة عالية على برنامج proXPN. هكذا سيكون بإمكانك حماية كل البيانات المنقولة ما بين حاسوبك والمواقع التي تزورها من أعين المتطفلين، كما سيتم إخفاء مكان تواجدك الفعلي.

تحميل برنامج اخفاء عنوان الاي بي Download ProXPN 2019 for PC للكمبيوتر

 


عن arsoftbk