رسمياً اطلاق النسخة التجريبية من لعبة كرة القدم بيس Pes 2019 Dome للكمبيوتر PC و Playstation 4 و Xbox One

أعلنت شركة كونامي konami عن اطلاق النسخة التجريبية من لعبة كرة القدم الشهيرة بيس PES 2019 لأجهزة الكمبيوتر PCو Playstation 4 و Xbox One بتاريخ 8/8/2018 على أن يتم اطلاق النسخة الرسمية من اللعبة في نهاية اغسطس ومن خلال موقعنا نوفر لك روابط التحميل المجانية للعبة بيس 2019 pes  على حاسوبك وهاتفك الذكي.

هناك أخبار مذهلة لكل محبي لعبة كرة القدم هناك. اللعبة الأكثر شهرة PES 2019 التي تنتجها Konami هي على لفة. تم إطلاق Pro Evolution Soccer 2019 رسميًا لنظام التشغيل Microsoft Windows و Play Station ووحدات تحكم Xbox. لكن صانعي الأجهزة يعملون بجد لإصدارها لمنصة أندرويد. هناك العديد من ألعاب كرة القدم يتم إصدارها يومًا بعد يوم ومعظمها تفتقر إلى لعب ورسومات عالية الجودة. ولكن عندما يتعلق الأمر PES 2019 APK + OBB مذهلة حقا مع الموسيقى التصويرية الرائعة والرسومات. في هذه المقالة سنوفر لك روابط مجانية لتحميل لعبة بيس 2019 pes للكمبيوتر والجوال الخاص بك.

فيما سيتضمن الاصدار الجديد من بيس 2019 على عدة تحديثات منها طور Exhibition وأطوار اللعب التعاوني دون اتصالٍ بالإنترنت، أما الطور الوحيد الذي سيخوِّلُكَ من اللعب أونلاين، فهو طور Quick Match.وعن الأنديَّة والملاعب، فستشتمل قائمة أندية PES 2019 Demo على 12 فريقًا، منهم Liverpool FC و FC Barcelona و Inter Milan و FC Schalke، فضلًا عن منتخبيّ الأرجنتين وفرنسا، وفسنحصل على فرصةٍ للعب على استاد Camp Nou واستاد Veltins Arena.في الأخير، يُشار إلى أن PES 2019 Demo ستتوفر في الثامن من أغسطس، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One، فيما من المزمع أن تنطلق بشكلٍ كاملٍ في الثلاثين من نفس الشهر.

ويمكنك تحميل اللعبة على أجهزتك من الرابط التالي:

تحميل لعبة بيس Download Pes 2019 for PC and Mobile للكمبيوتر والجوال


عن arsoftbk