تحميل تطبيق سناب تيوب للجوال Download Snaptube for Phone

Snaptube تطبيق مجاني لتحميل الفيديوهات والموسيقى على هاتف الأندرويد والأيفون، يمكنك من تنزيل الفيديوهات والموسيقى من فيس بوك وتيك توك وانستقرام وغيرها، للإستماع للموسيقى ومشاهدة الفيديوهات دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

تنزيل تطبيق سناب تيوب للأندرويد والأيفون Download Snaptube for Android Iphone and Ipad

Snaptube التطبيق يساعدك في تنزيل فيديوهات وموسيقى مجانية من سناب شات، فيسبوك، انستقرام، تيك توك، واتساب، يوتيوب، تويتر،والعديد من المواقع الأخرى الشهيرة فهو يوفر أكثر من 100 موقع مدعوم، لذلك قام بتحميل التطبيق أكثر من 100 مليون شخص حول العالم اختاروا سناب تيوب Snaptube لتنزيل الفيديوهات والموسيقى من مواقع التواصل الاجتماعي على هواتفهم الذكية للاستماع اليها في حال عدم الاتصال بالانترنت.

إذا كنت تريد تنزيل ملفات الفيديومن تيك توك TikTok وحفظها والوصول إليها لاحقًا براحتك، خصوصاً في حالة عدم توفر الإنترنت مستقبلاً عليك تنزيل تطبيق سناب تيوب لهاتفك الذكي ليساعدك في تنزيل وحفظ الفيديوهات والموسيقى من السوشيل ميديا على جوال الأندرويد والايفون الخاص بك.

سناب تيوب للموبايل يمتلك واجهة رائعة ذات تحكم بسيط، تستطيع من خلالها تنزيل الفيديوهات من مختلف المنصات مثل: Youtube ،Facebook ،Instagram ،Vine ،DailyMotion ،Snapchat،Twitter ،WhatsApp وغيرها! مع توفير إمكانية تحديد جودة الفيديو الذي تريد تحميله وصولاً حتى دقة 4K، فالبرنامج يعتبر بديل مثير للاهتمام ل TubeMate أو VidMate وهذا التطبيق قادر على دعم خصائص الفيديو التي تتراوح من 144 بكسل إلى 1080 بكسل.

فيديو و موسيقى بجودة ودقة عالية

شاهد أو نزل الفيديوهات بدقة عالية من خلال Snaptube، بدءاً من دقة 144p وحتى 720p ، 1080p HD , 2K HD 4K HD ، حيث يوفّر Snaptube أفضل الدقات التي تناسب متطلباتك. بالإضافة إلى أنه يمكنك تنزيل الموسيقا والصوتيات أيضاً بالصيغ MP3 أو M4A بدقة تصل حتى 256

Snaptube for Mobile فكرة عمله تقوم على قيام المستخدم بوضع اسم مقطع فيديو أو موسيقى معين داخل حقل البحث، ليتم عرض النتائج، ليستطيع المستخدم مشاهدة الفيديوهات أو الاستماع للموسيقى مباشرة أو تنزيل المقطع على الهاتف الذكي، وإذا أعجبك فيديو في منصة الفيس بوك المليئة الفيديوهات المضحكة و الرومانسية و الكثير من الفيديوهات يمكنك تحميل اي فيديو تريد كل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو ثم وضعه في خانة البحث ضمن تطبيق سناب تيوب.

يعرض لك التطبيق محتويات مخصصة لتناسبك باستخدام التكنولوجيا، بحيث يقوم Snaptube باقتراح محتوى مخصص يلائمك من الفيديوهات والموسيقا، تبعاً لاهتماماتك، فهو ليس مثل التطبيقات المنافسة كتطبيق تيوب ميت Tubemate هذا البرنامج هو أيضا لديه جمهور كبير جدا فقد تم تحسين Snaptube Video لتحسين قابليته للاستخدام العام. الآن ، يمكن للعملاء تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook وكذلك من Instagram . يمكن حفظها بنفس الطريقة المذكورة أعلاه. فائدة أخرى هائلة هي أن هذا البرنامج مجاني تمامًا للتنزيل والتثبيت
يسمح Snaptube لك بتحويل الملفات إلى صيغة MP3 بشكل تلقائي، وفور تنزيل وحفظ مقطع الفيديو أو الموسيقى، يمكنك تشغيله بالمشغل المفضل لديك على هاتفك الأندرويد والأيفون، كما ويمكنك من خلال التطبيق البحث عن فيديوهاتك المفضلة، حيث ستعثر على قنوات و قوائم تشغيل بمحتويات محددة خصيصاً لك.
يمكنك استخدام تطبيقات أخرى لمشاهدة الفيديوهات وذلك عبر ميزة “نافذة ضمن نافذة” (النافذة العائمة) حيث يستمر تشغيل الفيديو في نافذة صغيرة متحركة أثناء استخدامك للهاتف، كما أننا وفي سبيل تقديم خدمة أفضل، وفرنا سمة الوضع الليلي للأوقات التي تستخدم فيها التطبيق في ظروف الاضاءة المنخفضة، بذلك ستحافظ على نظرك دون أذى!

مميزات تطبيق سناب تيوب للجوال Snaptube for phone

  1. تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مباشرة وبكل بساطة.
  2. امكانية تحميل الفيديوهات على شكل موسيقى أي بصيغة MP3 حيث هناك أشخاص يريدون سماع الموسيقى التي بالفيديو فقط سناب تيوب يوفر عليهم مجهود كبير حيث لن يقوم بتحميل تطبيق آخر يقوم بتحويل الفيديو الى MP3.
  3. صغير الحجم لا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة ولا يؤثر على أداء الهاتف.
  4. يوفر مستويات مختلفة من الجودة حسب ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك.
  5. تطبيق يستعمله أكثر من 100 مليون شخص في العالم و يعتبر أفضل تطبيق تنزيل الفيديو من اليوتيوب و الفايسبوك و انستقرام و العديد من المواقع.
  6. لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  7. عند وجود مشكلة في الواي فاي أو النت الخاص بك يقوم تلقائياً بتوقيف تنزيل الفيديو حتى يتوفر الانترنت ومن ثم يكمل عملية التحميل مباشرة وهذه ميزة جيدة.

نسخة الهاتف: اندرويد، ايفون وايباد (Android, Iphone, iPAD)
الترخيص: مجاني
المنتج: Snaptube
حجم التحميل: 25 ميجابايت

تحميل سناب تيوب للأندرويد Download Snaptube for Android

تحميل سناب تيوب للأيفون والأيباد Download Snaptube for Iphone and Ipad


عن arsoftbk