تحميل تطبيق اخفاء الصور والفيديو للجوال Download KeepSafe for phone

KeepSafe تطبيق اخفاء الصور والفيديو لهواتف الأندرويد والأيفون يساعدك في حفظ صورك وفيديوهاتك وقفلها بكلمة مرور ورقم سري لتحافظ على حياتك الخاصة بعيداً عن انظار المتطفلين، ولتمنع الفضوليين من مشاهدة صورك الخاصة وفيديوهاتك الشخصية والعائلة التي فيها خصوصية عالية.

تنزيل تطبيق اخفاء تأمين الصور والفيديوهات للجوال Download KeepSafe for Mobile

KeepSafe يستخدمه حوالي 75 مليون مستخدم حول العالم وذلك لكفاءته العالية في تأمين الصور والفيديوهات واخفاءها وقفلها لمنع الآخرين من الوصل اليها ومشاهدتها، فهو  التطبيق الأكثر شعبية لقفل الصور والألبومات على نظام أندرويد وأيفون، بكل بساطة قم بوضع كلمة مرور لفتح التطبيق وقفل الصور والفيديوهات بها، بحيث لا يستطيع احد الوصول للصور والفيديوهات الا بعد ادخال كلمة المرور التي قم بوضعها، كما يمكنك التمتع بخيارات التطبيق متى أردت بعد فتحه بواسطة كلمة المرور. كما يمكنك أيضا إضافة حساب بريد إلكتروني خاص بك لإسترجاعه في حالة فقدانه.

اذا كان لديك الكثير من الصور على قائمة الكاميرا الخاصة بك من المحادثات النصية مع عائلتك واصدقائك بالإضافة إلى بعض الصور معه ولم تعجبك حقيقة أن شخصًا ما يمكنه رؤيتها. لذلك نقدم لك تطبيق قفل الصور والفيديو KeepSafe.

يحافظ Keepsafe على صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إخفائهم خلف منصة رقم سري، أو بصمة الإصبع، ‎‎مع تشفير على المستوى العسكري‎‎. إنه المكان الأفضل لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الشخصية. مع Keepsafe تستطيع حماية خصوصيتك، تأمين صورك، و توفير مساحة التخزين على هاتفك، قم بتثبيت Keepsafe الأساسي لتحصل على مساحة تخزين مجانية في السحابة الخاصة، كما ستحصل أيضًا على فترة تجريبية مجانية لـKeepsafe المميز!

طريقة استخدام تطبيق قفل واخفاء الصور والفيديوهات للموبايل

طريقة استخدام KeepSafe سهلة جداً كل ما عليك فعله اختيار الملف والمكان الذي تود حفظ الصور فيه، ثم ضع كلمة مرور خاصة بك، لتتمكن بعدها من حفظ كل ما تريده من صور بداخله، مع البقاء مطمئنا إلى أنك الشخص الوحيد الذي يمكنه النفاذ إليها.يمكنك كذلك من خلال واجهة KeepSafe، أن تنقل صورا من مصنف نحو أخر، أو تقوم بحفظها مباشرة في مجلد محمي بكلمة مرور. يمكنك أيضا أن تحفظ فيديوهاتك في هذه المجلدات.

فقط قم بتصفح ألبوم الصور في هاتفك واضغط على الصور أو مقاطع الفيديو ليتم استيرادها لخزينة صور Keepsafe. ما إن تتم عملية الاستيراد، تستطيع بسهولة مسح الصور من معرض الصور العام في هاتفك ومن ثم تصفح هذه الصور في خزينة صور Keepsafe.

تحميل تطبيق قفل الصور والفيديو للأندرويد والايفون Download KeepSafe for Android and Iphone لتتمكن من مزامنة الصور والفيديوهات بين أجهزتك‎‎ – السحابة المشفرة الخاصة بك تعمل على مزامنة الصور، والألبومات ومقاطع الفيديو الخاصة بك بين جميع أجهزتك بشكل آمن، بحيث سيقوم التطبيق بتنبيهك واشعارك عند محاولة اختراق صورك وفيديوهاتك، كما ستتمكن من عمل نسخة احتياطية من صورك وفيديوهاتك اضافة لتحكمك في المدة التي ستُعرض فيها صورك بحيث ستختفي بعد 20 ثانية واخفاء التطبيق عن باقي التطبيقات وواجهة المستخدم.

KeepSafe هو تطبيق مفيد جدا إن كنت تريد أن تحفظ بعضا من صورك خارج قرصك الصلب، أو على الأقل، إن كنت لا تود أن تبقى كل صورك ظاهرة، فإن هذه الخزنة الصغية تمكنك من تخزين صورك و فيديوهاتك الخصوصية بأمان.

‎‎خصائص Keepsafe المميز الحصرية:‎‎
• ‎‎ قفل الألبومات:‎‎ قم بتعيين كلمة سر مستقلة للدخول لألبومات معيّنة.
• ‎‎تنبيهات الاختراق:‎‎ التقاط صور للمتطفلين وتعقب أي محاولات اختراق
• ‎‎الرقم السري الوهمي:‎‎ إنشاء معرض Keepsafe وهمي بكلمة سر منفصلة

تستطيع استخدم Keepsafe في ما يلي:

🌟  حفظ الذكريات الخاصة
🖼  تخزين الصور العائلية
💳  حفظ نسخ من رخصة القيادة الخاصة بك، بطاقة هويتك ، وبطاقات ائتمانك
📎  تنظيم المستندات والوثائق المهمة
🔒 حماية معرض الصور الخاص بك برقم سري

خيارات تطبيق قفل واخفاء الصور والفيديو Keepsafe

‎‎تنظيم وترتيب الصور والفيديوهات:0‎‎
• ‎‎سحابة خاصة:‎‎ تخزين يصل 10,000 ملف في Keepsafe
• ‎‎أداة توفير مساحة الذاكرة:‎‎ ضغط الصور وحفظ الصور الأصلية في السحابة الخاصة
• ‎‎استعادة محتويات سلة المهملات:‎‎ استعادة الصور الذي تم حذفها عن طريق الخطأ.

‎‎ أضف لمسة شخصية إلى Keepsafe‎‎
• ‎‎لا إعلانات:‎‎ تصفح صورك بلا تشتيت
• ‎‎أغلفة ألبومات خاصة:‎‎ قم بوضع صورة معينة كغلاف للألبوم. ‎

كل شيءٍ خلف القفل‎‎ – صورك محمية بكلمة سر، أو شكلٍ سري، أو بصمة. ‎
• ‎‎قم بعمل نسخة احتياطية للصور أو الفيديوهات لاسترجاعها بسهولة‎ ‎- لا تقلق إذا ضاع هاتفك أو سُرق أو تعرض للتلف!
• ‎‎قفل التطبيق تلقائيًا عند قلب الجهاز‎‎ – موقفٌ حرج؟ يقوم Keepsafe بقفل نفسه عند قلب الجهاز.
• ‎‎مشاركة الصور بالإرسال الآمن‎‎ – شارك الصور الخاصة بثقة: تحكم بالمدة التي يستطيع بها الشخص الاخر مشاهدة الصورة — الصور ستختفي بعد 20 ثانية من استلامها.
• ‎‎الألبومات المشتركة‎‎ – أنشئ وشارك ألبومات خاصة مع شريك حياتك.
•‎ ‎لا يظهر Keepsafe في قائمة التطبيقات المستخدمة حديثًا!‎‎

نسخة الهاتف: اندرويد، ايفون وايباد (Android, Iphone, iPAD)

الترخيص: مجاني
حجم التحميل: 110 ميجابايت

تحميل تطبيق قفل واخفاء الصور والفيديوهات للأندرويد Download Keepsafe for Android

تحميل تطبيق اخفاء وقفل الصور والفيديو للايفون والايباد Download Keepsafe for Iphone and Ipad


عن arsoftbk