تحميل برنامج Rufus لحرق الويندوز على الفلاش او الذاكرة الخارجية USB

تحميل برنامج Rufus لحرق الويندوز على الفلاش او الذاكرة الخارجية USB

برنامج Rufus الجديد هو اداة مجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تمكنك من حرق ونسخ الويندوز على الفلاش او الميموري او الذاكرة الخارجية بكل بساطة لتتمكن من نقله وتثبيته على جهاز كمبيوتر اخر كما يوفر لك برنامج Rufus حرق ونسخ جميع انواع الويندوز وهي ويندوز xp,7,8,10 vista على جميع انواع الفلاشات والهارد الخارجي أيضاً.

تنزيل اداة Rufus المجانية لحرق الويندوز على الفلاش والهارد الخارجي

برنامج Rufus يعتبر الاداة الأمثل والافضل لنسخ الويندوز على الفلاش بحيث يمكنك بكل بساطة نسخ نظام الويندوز بجميع انواعه اكس بي او ويندوز 7 او 8 او 10 على الفلاش بسرعة كبيرة حيث يقوم برنامج Rufus بتنظيف وتهيئة الفلاش قبل نسخ وحرق الويندوز عليه ثم نسخ الملفات على الفلاش، كما ان برنامج Rufus يعمل على جميع انظمة الكمبيوتر كما ايضاً يتوفر البرنامج بنسختين مختلفة نسخة يمكنك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونسخة محملة بحيث يمكنك نقلها من جهاز لآخر بكل بساطة

البرنامج صغير الحجم بسيط الاستخدام يمكنك من تحويل محرك أقراص فلاش عاديي إلى USB قابلة للتشغيل بشكل كامل يمكنك منها البدء مباشرة في DOS، تقوم فكرة البرنامج على إدخال الجهاز الذي تريد تهيئته، ثم تحديد الخيارات التي تريدها، والضغط على “بدء”. في ثوان معدودة USB الجديد القابل للتشغيل لمحرك DOS سوف يكون جاهز.

Rufus الطريقة الأسهل لإنشاء إقلاع USB متعدد فهو يساعدك في تنسيق وإنشاء أقراص الإقلاع عن طريق يو اس بي USB، مثل فهو يوفر لك الخيارات التالية:

– إنشاء قرص يو اس بي قادر على الاقلاع (فلاشة تنصيب) من صور الأيزو ISO مثل (ويندوز، لينوكس، واجهة البرامج الثابتة الموحدة الموسعة UEFI، الخ.).

– العمل على نظام لا يوجد عليه نظام تشغيل مثبت.

– القيام بشحن البيوس أو أي قطعة ذات برنامج ثابت (ذاكرة القراءة فقط) من خلال نظام دوس.

– القيام بتشغيل أداة منخفضة المستوى.

اداة حرق الويندوز على الفلاش Rufus يتميز بامتلاكه لواجهة مستخدم انيقة سهلة الاستخدام توفر جميع خيارات التحكم والنسخ السريع وحرق ملفات الويندوز على الفلاش والهارد الخارجي بسرعة كبيرة، كما ان برنامج Rufus يتميز بدعمه لجميع انواع الفلاش والهارد الخارجي ايضاً دعمه للذاكرة الخارجية (الميموري) بحيث يتيح لك برنامج Rufus نسخ الويندوز على الذاكرة الخارجية (الميموري) بسهولة وببساطة كبيرة.

برنامج Rufus المجاني لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يمكنك من نسخ الويندوز بجميع انواعه على الفلاش او الهارد الخارجي او الذاكرة الخارجية وتثبيته على اجهزة الكمبيوتر او اللابتوب الاخرى فهو أداة صغيرة جدا، خفيفة، مفيدة، وسهلة الاستخدام. فإذا كنت بحاجة إلى بدء تشغيل الكمبيوتر في DOS لأي سبب من الأسباب، فهذا هو واحد من أفضل الطرق، لذلك يعتبر برنامج Rufus افضل اداة مجانية لحرق ونسخ الويندوز على الفلاش يو اس بي usb والهارد الخارجي ايضاً يدعم البرنامج اللغة العربية والعديد من اللغات الاخرى.

مميزات برنامج Rufus لنسخ الويندوز على الفلاش والهارد الخارجي

  • برنامج مجاني بسيط سهل الاستخدام.
  • يعمل على جميع انظمة الكمبيوتر.
  • متوفر باللغة العربية والعديد من اللغات الاخرى.
  • يمتلك واجهة مستخدم انيقة سهلة الاستخدام.
  • حجم البرنامج صغير لا يؤثر على اداء الكميبوتر.
  • نسخ وحرق الويندوز على الفلاش والميموري والهارد الخارجي.
  • يدعم جميع انواع الفلاشات والهارد الخارجي.

Rufus

نسخة الويندوز: ويندوز 10، 8، 7، فيستا، اكس بي (Windows 10,7,8,xp,vista)
الترخيص: مجاني
المنتج: akeo
حجم التحميل: 1 ميجابايت

تحميل البرنامج