شركة EA SPORTS تضع إحتفال ليو ميسي في النسخة القادمة من فيفا FIFA 18

شركة EA SPORTS تضع إحتفال ليو ميسي في النسخة القادمة من فيفا FIFA 18

تدور الاخبار عن نية شركة EA SPORTS المنتجة للعبة كرة القدم المشهورة فيفا FIFA 18 وضع صورة احتفار ميسي بالهدف الثالث في مرمى الغريم ريال مدريد في الكلاسيكو الاخير على غلاف النسخة الجديدة من لعبة الفيفا وهي لعبة فيفا FIFA 18.

وقد تمكن ليونيل ميسي اللاعب الأفضل في العالم من قيادة الفريق الكاتالوني (برشلونة) لخطف الانتصار في آخر ثواني المباراة من الغريم ريال مدريد، إثر عملية مرتدة انطلقت من الخلف بواسطة الظهير الأيمن، سيرجيو روبيرتو؛ في الوقت الذي كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي 2/2.

حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل هدف لمثله 1/1، فيما تمكن برشلونة من التقدم في النتيجة مع بداية الشوط الثاني بواسطة الكرواتي، راكيتيش، قبل أن يدرك النادي الملكي التعادل عن طريق الكولومبي خاميس.

وبذلك حقق برشلونة فوز مثير خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعته بالغريم ريال مدريد بالأمس، على أرض ملعب سانتياغو بيرنابيو برسم الجولة 33 من الدوري الإسباني، حيث تغلب برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 3/2، ليحتل صدارة الدوري الإسباني مناصفة مع ريال مدريد بعد هذا الفوز، في انتظار إجراء هذا الأخير لمباراته الناقصة أمام سيلتافيغو.