جوجل Google تطلق تطبيق التراسل الفوري الو Allo وتطبيق التراسل المرئي دوو Duo

شركة جوجل Google المتخصصة في مجال الانترنت والشبكة العنكبوتية اعلنت عن اصدار العديد من تطبيقات التراسل والدردشة الفورية والمرئية وهمها تطبيق التراسل الفوري آلو Allo وتطبيق التراسل المرئي دوو Duo واللذان سيتم اصدراهما للهاتف الذكي في صيف عام 2016.

تطبيق التراسل الفوري الجديد آلو Allo من جوجل Google

اعلنت شركة جوجل Google عن اطلاق تطبيق الدردشة والتراسل الفوري المجاني الو Allo من خلال هاتفه الذكي عن طريق ارتباطه برقم الهاتف الخاص بالمستخدم بحيث يتمكن المستخدم من خلال تطبيق الو Allo الجديد ارسال الرسائل النصية والصوتية الفورية المجانية لاي مكان في العالم كما يوفر ايضاً تطبيق الو Allo الجديد من جوجل Google العديد من الاضافات الجديد والمميزة والتي لا تتوفر في اي تطبيق تراسل فوري اخر ومنها:

تطبيق التراسل الفوري الجديد الو Allo من جوجل يتيح للمستخدم تعديل الصور والكتابة عليها والتلاعب في حجمها ودمج اكثر من صورة ثم ارسال الصورة ومشاركتها مع جهات الاتصال بكل بساطة.

كما يوفر تطبيق آلو Allo الجديد الرد السريع على ومراسلات ورسائل جهات الاتصال بحيث يقدم لك اقتراحات لردود سريعة لتختصر عليك الوقت والجهد في اختيار الاجابة والرد على رسائل جهات الاتصال وعلى مشاركتهم وصورهم بحيث يستطيع التطبيق التعليق وتوفير تعليق مناسب على صور ومشاركات جهات الاتصال من خلال فهمه للمحتوى وللصور التي يتم عرضها ومشاركتها فمثلاً يعرف تطبيق آلو Allo نوع واسم الطعام الذي يعرضه صديقك او جهة الاتصال لديك في صورة ما ثم يوفر لك تطبيق آلو Allo تعليق مناسب على الصورة.

ايضاً اعلنت شركة جوجل ان تطبيق التراسل الفوري الجدي آلو Allo يمتلك خيارات امان وخصوصية رائعة بحيث يمكن للمستخدم تفعيل الوضع الامن والخفي بحيث يتمكن من مسح السجلات والمحادثات وتدمير الرسائل للحفاظ على ملفاته وتخصوصيته بمجرد انتهاء الوضع الآمن في تطبيق آلو Allo.

Duo and Allo

شركة جوجل Google تعلن عن تطبيق التراسل المرئي الجديد دوو Duo

كما اعلنت شركة جوجل Google عن اطلاق تطبيق التراسل المرئي دوو Duo والذي يوفر للمستخدم الاتصال بجهات الاتصال والبدء معهم في مكالمات فيديو بالصوت والصورة بجودة عالية جداً كما يمكن المستخدم من البث المباشر ونقل الاخبار والاحداث ومشاركتها مباشرة مع جهات الاتصال بكل بساطة وبجودة ووضوح عالي.

كما اعلنت شركة جوجل Google عن اطلاق تطبيق التراسل الفوري آلو Allo وتطبيق التراسل المرئي دوو Duo للهاتف الذكي في صيف عام 2016


عن arsoftbk